التاريخ: 02.05.2023

راشد بن حميد يتلقى دعوة للمشاركة في منتدى أستانا الدولي

تلقى سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، دعوة نائب رئيس وزراء جمهورية كازاخستان، ووزير الخارجية، للمشاركة في منتدى أستانا الدولي والمزمع عقده في شهر يونيو المقبل بالعاصمة الكازاخية أستانا.

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالدائرة، سعادة ماديار مينيليكوف، سفير جمهورية كازخستان لدى الدولة، والذي تخلله بحث توطيد أوجه التعاون المشترك والتنسيق المتبادل بين البلدين.

 

وأكد سموه في مستهل اللقاء أن جمهورية كازاخستان تمكنت خلال الفترة الماضية من تحقيق العديد من الإنجازات في مجال السياحة والاستثمار وقدمت نموذجًا حيويًا في قطاع العقارات والتنمية الشاملة، مؤكدًا دعم القيادة على فتح آفاق العمل المشترك.

 

وأضاف سموه أن دولة الإمارات العربية المتحدة تربطها علاقات وطيدة مع جمهورية كازاخستان ويجمعهما الأهداف الطموحة والرؤى الثاقبة والتطلع للحاضر المشرق والمستقبل الأفضل، مثمنًا حرص البلدين على دعم المبادرات النوعية والمشاريع في مختلف مجالات الحياة.

 

من جانبه أشاد سفير كازاخستان في الدولة بمستوى التقدم والازدهار في الدولة في كافة القطاعات والمجالات والحرص الدؤوب على التطوير والتحسين لضمان الريادة وتبوأ المراكز المتقدمة، مثمنًا السياسة المنتهجة في الدولة والقائمة على التسامح والسلام ودعم التعاون والعلاقات الإيجابية مع الجميع.

Share: