التاريخ: 29.11.2020

وسام شرف وفخر

كلمة سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي

رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم

بمناسبة يوم الشهيد

 

أكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم، أن دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعباً تفخر بأبنائها المخلصين الذين مضوا لدرب الخلود دفاعاً عن تراب بلادهم فكانوا للاتحاد حصنه المتين ودرعه العتيد وما أن ناداهم حتى لبوا النداء مقدمين أرواحهم الطاهرة.

 

وقال سموه أن دولتنا لا تنسى أبنائها فقيادتنا الرشيدة وبتوجيهات مباشرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، اعتمدت يوم 30 من شهر نوفمبر من كل عام ليكون يوماً للشهيد تكريماً لجنود الوطن الأوفياء وعرفاناً بالجميل لتضحياتهم التي ستبقى خالدة ومشرقة في كتب التاريخ.

 

وأوضح سموه أن ذوي الشهداء هم أمانة ورعايتهم واجب ومسؤولية وعليهم أن يفخروا أبد الدهر بعطاء الشهداء الذين سطروا بأحرف من نور أروع نماذج البذل فدافعوا عن الوطن بأرواحهم من أجل الحفاظ على إرثنا الخالد واتحادنا القوي والذي يفخر به الجميع.

 

وبين سموه أن الشهادة هي وسام عز وشرف يحكي قصص جنود مخلصين قدموا أرواحهم في سبيل رفع الراية الغالية في ساحات البطولة والإقدام، وميادين الحق والواجب ونصرة لإخوانهم ورفعاً للظلم، داعياً الله أن يتغمدهم في عليين ويسكنهم فسيح الجنان.

Share: