التاريخ: 30.04.2021

مجلس راشد بن حميد يناقش المحاور المتعلقة بنهج الخير في دولة الإمارات

ينظم مجلس راشد بن حميد النعيمي الرمضاني، جلسته الثاني يوم غد ، تحت عنوان منهج الخير في دولة الإمارات بمشاركة نخبة من أصحاب الخبرة والرأي السديد .

ويشارك في الجلسة التي تعقد عبر التقنيات الذكية للتواصل المرئي ، راعي المجلس سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم.

ويتحدث في الجلسة الثانية كلاً من معالي الدكتور علي راشد النعيمي – عضو المجلس الوطني الاتحادي، وسعادة الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية ، وسعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي  الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، و سعادة عبيد سيف الكعبي قائد فريق الإغاثة بمخيم مريجيب الفهود الإماراتي الإردني.

وتتناول الجلسة عدة من محاور والتي تشمل نهج الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله في ترسيخ العمل الإنساني داخل وخارج الإمارات ومساهمة العمل الإنساني لدولة الإمارات في نهضة المجتمعات عالمياً ومساهمة المساعدات الإماراتية في الخارج في بناء رصيد من القوة الناعمة للدولة واستمرار استمرار نهج الخير في دولة الإمارات حتى اليوم بالإضافة لاستعراض قصص ومواقف أهالي المناطق التي وصلتها اليها يد الخير الإماراتية.

ومن الجدير ذكره أن الجلسة ستبث بشكل مباشر  عبر منصة زوم  وقناة مجلس سمو الشيخ المتوفرة باليوتيوب.

Share: