التاريخ: 05.05.2020

مجلس راشد بن حميد يعقد يوم غد الأربعاء جلسة تحت عنوان “الدبلوماسية الإماراتية في الأزمات العالمية”

 

5 مايو 2020

أعلن مجلس سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي الرمضاني عن موعد المجلس الافتراضي الثالث والذي سيحمل عنوان “الدبلوماسية الإماراتية في الأزمات العالمية”، حيث سيبث المجلس يوم غد الأربعاء عبر منصة زووم وقناة سموه عبر اليوتيوب.

 

وسيثري المجلس الافتراضي معالي الدكتور أنور قرقاش – عضو مجلس الوزراء وزير الدولة للشؤون الخارجية بمشاركة سعادة الدكتور أحمد عبدالرحمن البنا سفير دولة الإمارات في جمهورية الهند وسعادة عمر الحصان الشامسي سفير دولة الإمارات في جمهورية ايطاليا.

 

وأكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحظى بقيادة حكيمة وقادرة على التعامل مع كافة الظروف ووضع الخطط المرنة التي تتواكب مع الأحداث المستجدة، مبيناً أن الدولة استطاعت ايجاد سبل حياة فعالة خلال جائحة كورونا العالمية كما ووظفت القدرات لإيجاد بيئة مثالية لكل مواطن ومقيم .

 

وأوضح سموه أن الدولة سطرت نموذجاً فريداً في التعامل مع الأزمة العالمية ولم تنظر فقط لحماية المتواجدين على أرضها بل سعت عبر خطط محنكة لمساعدة أبنائها في كافة بقاع العالم كما ولم تدخر جهداّ يذكر لتقديم يد العون لكل من يحتاج المساعدة.

 

ومن الجدير ذكره أن المجلس التي سيعقد في تمام الساعة العاشرة مساءً سيسلط الضوء على العديد من المحاور التي تتضمن خطط الدولة ومنهجها في التعامل بحكمة مع الأزمة الراهنة.

Share: