التاريخ: 11.01.2021

راشد بن حميد وجياني انفانتينو في مباراة استعراضية في دبي

نظم اتحاد الإمارات لكرة القدم امس في  ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد بدبي مباراة استعراضية جمعت الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم وجياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، وشخصيات رسمية في الدولة وهم معالي أحمد بالهول الفلاسي وزير الدولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ، ومعالي خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة شركة “سيتي جروب” لكرة القدم الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في شركة مبادلة للاستثمار، وسعادة  فهد سعيد الرقباني، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة إلى كندا ، وسعادة محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار .

 

كما شارك في المباراة يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد  ، وهشام الزرعوني وحميد الطاير وخلفان بلهول وسالم الشامسي  وسيف ماجد المنصوري  وأمل بوشلاخ أعضاء مجلس الإدارة ، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة وسعيد حارب امين عام مجلس دبي الرياضي ، أحمد الطنيجي وابوبكر الحسيني وصفاء تريم أعضاء لجنة الاستراتيجية والاستثمار بالإضافة لنخبة من نجوم كرة القدم العالمية السابقين منهم الفرنسيان باتريس إيفرا وسمير نصري ، والإسباني روبن ديلاريد والهولندي كلارينس سيدورف والانجليزي جو كول ومدرب منتخب إيطاليا مانشيني .

 

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحاته لوسائل الإعلام أن الفكرة من مباراة الأمس جاءت لوجود عدد من نجوم كرة القدم  في دولة الإمارات ، لذا تم دعوتهم لخوض مباراة ودية .

 

ورداً على استفسار ممثلي الإعلام عن الاستراتيجية الجديدة لاتحاد الكرة , أوضح الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن الاتحاد أخذ بوجهات النظر المهمة التي طرحها الخبراء والنقاد في خلوة الاتحاد التي عقدت في يونيو الماضي ، فهذه الأفكار ستكون حجر الأساس لاستراتيجية الكرة الإماراتية من أجل مستقبل مشرق.

 

بدوره هنأ جياني انفانتينو رئيس “الفيفا” مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي على الاستراتيجية الجديدة لاتحاد الكرة الإماراتي التي عرضت عليه من قبل  سعادة خلفان بلهول عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستراتيجية والاستثمار قبل بداية المباراة والتي تهدف لبناء مستقبل جديد لكرة القدم المحلية .

 

وأكد رئيس “الفيفا” أن الاتحاد الدولي على استعداد للتعاون مع اتحاد الكرة في جميع شؤون اللعبة.

 

وتأتي هذه المباراة الاستعراضية ضمن مبادرات اتحاد الكرة التي تهدف إلى التواصل المستمر والفعال مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ومع المجتمع والشخصيات البارزة في مختلف القطاعات, وكذلك مع نجوم اللعبة الشعبية ، فالإمارات الدولة التي يفضلها معظم نجوم العالم للسياحة والاستمتاع بربوعها وأجوائها.

 

أدار المباراة الحكام الدوليون السابقون ، خالد الدوخي (ساحة) ، علي الطريفي (مساعد أول) ، صالح المرزوقي (مساعد ثان) ، أحمد يعقوب (حكم رابع).

 

 

 

Share: