التاريخ: 27.01.2023

جمعية التراث العمراني تمنح سمو الشيخ راشد بن حميد عضويتها الفخرية

منحت جمعية التراث العمراني عضويتها الفخرية لسمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، تقديرًا لجهوده المبذولة في مجال التراث الثقافي، وأعماله التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالدائرة، لوفد من الجمعية برئاسة سعادة المهندس رشاد بوخش رئيس الجمعية، والمهندس أحمد محمود آل حرم نائب رئيس الجمعية، وبحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وأكد سموه في مستهل اللقاء أن كافة الجهات تسعى للحفاظ على الهوية العريقة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتاريخها العريق، ومعالمها النابضة بالأصالة، وعليه تتبنى الدائرة خطة متكاملة للحفاظ على الأصل القائم مع التطوير عليه، وتدشن مشاريعها النوعية في إمارة عجمان لتسليط الضوء على موروثات الماضي وتوعية الأجيال الناشئة وتعريفهم به، مثمنًا أعمال الجمعية وتعاونها الدائم مع كافة الجهات والدوائر في الدولة.

من جهته أوضح م. رشاد بو خش أن الجمعية تفخر وتتشرف بمنح سموه العضوية، فهو قائد استثنائي وداعم للخطط والمشاريع الحالية والمستقبلية، وكما ويحرص على توثيق جسور التعاون والتنسيق المتبادل، مبينًا أن العضوية تمنح لأصحاب السمو والمعالي وكبار الشخصيات الذين قدموا خدمات جلية للوطن.

Share: