التاريخ: 09.04.2023

تخليدًا لمآثر قائد الإنسانية

كلمة سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم

 

أكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أن يوم زايد للعمل الإنساني يخلد مآثر الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي سجل التاريخ عطاءه ووصلت أياديه البيضاء لكل مكان في العالم.

 

وتابع سموه أن القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه الحكام رعاهم الله، تواصل مسيرة البذل والعطاء، مؤكدةً أن العمل الإنساني في دولتنا استراتيجية عمل ثابتة ومنهج حياة، مبينًا أن دولة الاماران العربية المتحدة تعتبر نموذجًا مثاليًا للتعاون والعون مدشنةً المشاريع والمبادرات الهادفة لمساندة المستضعفين ودعم المتضررين وإغاثة المنكوبين.

 

وقال سموه أن زايد الخير أرسى قواعد الإنسانية فأغاث الملهوف وساند المستضعفين بالقول والفعل ووضع بصمة خالدة وترك إرثًا عظيمًا دُون في صفحات التاريخ المشرقة، متابعًا أن القيادة الحكيمة تتخذ نهج زايد الخير في عملها اليومي فتبادر لإطلاق مشاريع خيرية ومبادرات إنسانية ومن ضمنها حملة وقف المليار وجبة والتي تعكس مسيرة العمل الإنساني لدولة الإمارات، والتزامها بتطوير حلول طويلة الأمد لتحسين حياة الناس.

 

وتابع سموه أن العمل الإنساني قيم مغروسة في نفوس أبناء الوطن فتجدهم السباقين في مد أيادي العون فقد شهدنا حرصهم على المشاركة في حملة جسور الخير لمساعدة المتضررين من زلزال سوريا وتركيا.

 

وقال سموه ندعو الله أن يجعل والدانا زايد في جنات النعيم فقد عاش عمره لاسعاد شعبه والتخفيف من معاناة الشعوب في جميع أنحاء العالم، وأرسى قواعد البذل والعطاء في نفوس أبناء الوطن.

 

Share: