التاريخ: 19.01.2020

بطولة راشد بن حميد للصيد بالصقور «التلواح» تفتح أبواب التسجيل الالكتروني

بطولة راشد بن حميد للصيد بالصقور «التلواح» تفتح أبواب التسجيل الالكتروني

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة راشد بن حميد للصيد بالصقور التلواح وبالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن فتح باب التسجيل الالكتروني للبطولة التي ستنطلق بتاريخ 25 من الشهر الجاري لتتيح الفرصة للهواة في الصيد لاستعراض مواهبهم والانضمام للبطولة في موسمها الحالي 2020.

وفي هذا الصدد أكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ان الحفاظ على مورثاتنا العريقة ورياضاتنا الاصيلة هو هدف هذه البطولة التي تسلط الضوء على اصحاب المواهب والهوايات من ابناء الوطن وسط حدث تاريخي يجمع الجميع تحت سقف بلادنا .

وبين سموه أننا نشهد في كل عام
تنافساً قوياً بين أصحاب الهوايات وأمهر الصقارين الذين يتنافسون بواسطة أجود أنواع الصقور وأكثرها سرعة ومهارة في قطع المسافة الخاصة بالأشواط لنشهد بطولة تمتاز بالتشويق والحماس.

من جانبه أوضح السيد أحمد راشد مجلاد الشامسي مدير البطولة أن استمرار تنظيم البطولة خير دليل على نجاحها المستمر وتحقيقها للأهداف المنشودة، مبيناً أن اللجنة المنظمة للبطولة وبالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث سعت لتبسيط الإجراءات حيث يتم التسجيل عن طريق تعبئة استمارة المشاركة المتوفرة في الموقع الالكتروني للبطولة.

ومن الجدير ذكره أن اخر موعد للتسجيل والتحضير يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020 ولغاية الساعة 08:00 مساءً حيث تفتح أبواب التسجيل يوميا ً طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة من الساعة الخامسة عصراً وحتى الثامنة ليلاً

Share: